إرسال فاكس Fax مجانا إلى أي دولة في العالم.


إرسال فاكس مجانا أغلب عمليات التواصل بين الشركات تتم عبر الفاكس ،  قد تحتاج إلى إرسال فاكس يحتوي على تقرير أو خطة أو رسالة معينة ، و كما نعلم جميعا فإن إرسال فاكس إلى اي شخص هو خدمة مدفوعة يجب أن تدفع مقابلها مبلغا معيّن ، لكننا اليوم  سوف نقترح عليكم موقع مجاني يمكنك من خلاله إرسال أزيد من 4 فاكسات مجانا و إلى أي دولة في العالم مجانا.


لإرسال fax  مجانا يجب عليك  الدخول إلى موقع FaxZERO و إرسال فاكس مجانا ، حيث يعمل الموقع على تزويدك بعضوية مجانية يمكنك من خلالها إرسال فاكس مجانا إلى أي دولة في العالم و يدعم موقع FaxZERO الإرسال إلى جميع أنحاء العالم تقريبا ، و هذه خدمة سوف تحتاج غالبا .


تستطيع إرسال فاكس مجانا بعدد 5 فاكسات يوميا هذا بالنسبة للعضوية المجانية ، أما إذا كنت ترغب في إرسال الكتير من الفاكسات في اليوم  فإنه يمكنك القيام بإلإشتراك في العضوية المدفوعة و التي يقدمها الموقع لكافة المستخدمين بمبلغ 1.99 دولار و الدفع عن طريق حساب البايبال .

إرسال فاكس مجانا إلى أي دولة هو الدخول إلى الموقع ثم كتابة الإسم و إسم شركتك إذا كانت لدي شركة أو يمكنك ترك الخانة فارغة ، ثم كتابة البريد الإلكتروني و رقم الهاتف و بعد ذلك تقوم بكتابة معلومات المرسل إليه مثل الإسم و رقم الفاكس .

بعد ذلك تقوم بإدخال الرسالة المراد إرسالها أو تحميل ملف الفاكس من على حاسوبك الخاص بك ثم تنزل إلى الأسفل و تقوم بالنقر على Send Free Fax Now و بهذا فأنت تستطيع إرسال فاكس مجانا إلى أي دولة في العالم بـ 0 دولار  .


ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق