مجموعة هاكرز "أنونيموس" تقومو بحملة لإختراق مواقع وحسابات داعش


قامت  جماعة الهاكرز الأشهر فى العالم والتى تدعى أنونيموس ( Anonymous )  بإطلاق مجموعة من الإرشادات والتى تتيح الاشتراك فى حملة للحرب الإلكترونية الجماعية على تتظيم داعش الارهابى والتى تعرف هذة الحملة بإسم ( OpParis ).

ووضعت جماعة الهاكرز ( Anonymous ) مجموعة من الخطوات حول كيفية اختراق المواقع التابعة لداعش.

وكانت قد اعلنت جماعة الهاكرز عن تنظيم حرب إلكترونية شاملة على تنظيم داعش ، وتم بعدها  الاعلان عن معلومات مسربة حول متطرفين مشتبه فيهم .

وتسعى جماعة أنونيموس ( Anonymous ) للفوز فى هذه الحرب على داعش القيام بمجموعة  من الهجمات المنسقة على الموقع الإلكترونية التابعة لها  وتحديد وإزالة حسابات مواقع التواصل الاجتماعى  التى يتم استخدامها فى عمليات التجنيد ؛ وذلك وفقاً لما ذكره موقع ibtimes الأمريكى.

وقام الهاكرز بنشر ثلاثة ارشادات على قناة IRC لتسهيل عملية اخترق داعش فى الحملة التى تبناها الهاكرز للحرب الالكترونية على داعش ؛ اولها  اتباع "NoobGuide" وهى تم توفيرها من قبل الهاكرز لأى شخص يريد أن يشترك فى الحملة لكنه لا يمتلك خبرة فى الاختراق، و"Reporter guide" والذى يوضح كيفية تسطيب Twitter bot لكشف حسابات داعش، و"Searcher guide" والذى تم تصميمه العالم لكشف المواقع الإلكترونية لداعش.

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق