3 برامج لتحديث تعريفات الحاسوب .



 في هذه التدوينة على مدونة جديد عرب سوف نتعرف معا على 3  برامج مجانية يمكن لأي مستخدم عادي تحميلها بشكل مجاني من موقعها الرسمي و عن طريقها يمكنك القيام بتحديث تعاريف جهازك إلى آخر التعريفات التي تم إصدارها والتعريفات القديمة كذالك بحيث يصبح جهازك متناسبا و متوافقا مع جميع متطلبات الالعاب والبرامج،و لكي لا أطيل عليك إليك قائمة البرامج.


1  – برنامج iObit Driver Booster





 برنامج iObit Driver Booster من بين  أشهر البرامج المجانية التي يمكن إستخدامها من أجل تحديث تعريفات الحاسوب بسهولة ، حيث يعمل برنامج iObit Driver Booster على تحديث جميع تعاريف الحاسوب فور تنصيبه مباشرة عبر الظغط على زر SCAN.

             للتحميل برنامج  iObit Driver Booster  من موقعه الرسمي
                                         إضغط هنا


2-برنامجSlimDrivers



برنامج SlimDrivers يمكنك من تحديث تعريفات  الكمبيوتر بشكل مجاني ، و يتيمز برنامج SlimDrivers بكونه سهل الإستخدام حيث  تقوم بتحميل و تنصيب برنامج SlimDrivers ثم النقر على Start لا تنسى أن تكون متصلا بشكبة الأنترنت .

                 للتحميل برنامج  SlimDriver  من موقعه الرسمي
                                           إضغط هنا


3  – برنامج Drive The Life


برنامج Drive The Life هو برنامج  مجاني يتيح  لك إمكانية تحديث تعريفات الكمبيوتر بشكل مجاني ، و يتيمز برنامج Drive The Life بكونه سهل الإستخدام حيث  تقوم بتحميل و تنصيب برنامج Drive The Life ثم النقر على Start و بالطبع لا تنسى أن تكون متصلا بشكبة الأنترنت .

                        للتحميل برنامج Drive The Life من موقعه الرسمي
                                           إضغط هنا



 " لتنسى مشاركتنا رأيك في قسم التعليقات حول البرنامج المجاني المفضل لديك "




ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق